wrapper

آخر الأخبار

arafenfr

مجتمع

رد فعل جديد لفرنسا على التدخل التركي في ليبيا

بعد قرار فرنسا الانسحاب مؤقتا من عملية للأمن البحري في حلف شمالي الأطلسي بالبحر المتوسط بسبب تصرفات تركيا في الأزمة الليبية، أكد وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان رفض بلاده للتدخل الأجنبي في ليبيا، مبديا قلقه من "الوضع المتوتر" في ليبيا لرئيس حكومة طرابلس فايز السراج.

88 بين قتيل وجريح في أعمال شغب بأثيوبيا

إندلعت أعمال الشغب في أثيوبيا على خلفية مقتل المغني الأثيوبي الشاب، وكاتب الأغاني الشهير، هاشالو هونديسا.

إسرائيل تنتظر الضوء الأخضر من واشنطن

"كل من رسم صورة لحدوث كل شيء في يوم واحد هو الأول من يوليو 2020 فقد فعل ذلك على مسؤوليته الخاصة، لكن اعتبارًا من الغد ستبدأ الساعة تدق".

مذكرة اعتقال ضد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

أصدرت إيران أمر اعتقال ضد الرئيس الأميركي دونالد ترامب و35 آخرين فيما يتعلق بقتل القائد العسكري، قاسم سليماني وطلبت مساعدة الشرطة الدولية الإنتربول.

السجن ثلاث سنوات للراقصة سما المصري

بعد صدور الحكم على الراقصة المصرية، سما المصري بالسجن لدة ثلاث سنوات، تم نقلها إلى سجن النساء، لتنفيذ حكم حبسها الصادر من محكمة الجنح الاقتصادية.

فضيحة: انهم يمارسون الجنس في سيارة تابعة للأمم المتحدة..فيديو

أصدرت الأمم المتحدة بيانا رسميا عبرت فيها عن “انزعاجها الشديد وصدمتها” بعد تداول مقطع فيديو يظهر مشاهد جنسية داخل إحدى سياراتها الرسمية التي اتضح أنها في إسرائيل.

تونس: ما رفضه البرلمان بشأن ليبيا يطالب به الاتحاد العام للشغل

بينما رفض مجلس نواب الشعب التونسي برئاسة زعيم حزب "حركة النهضة" الإسلامي، راشد الغنوشي لائحة لإدانة التدخل الأجنبي في ليبيا، وجعل تونس أرضا لإنطلاق هذا التدخل، انتفض الاتحاد العام التونسي للشغل رافضا التدخلات الأجنبية في ليبيا، معتبرا أنها "احتلالا بغيضا"، داعيا رئاسة الجمهورية التونسية لجعل البلد "منطلقا لحوار ليبي لا قاعدة عسكرية لأية جهة".

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family