wrapper

آخر الأخبار

arafenfr

كتاب أخر ينضاف إلى كتاب جون بولتون بعنوان"الغرفة التي جرى فيها هذا الأمر: ذكريات عن البيت الأبيض"، ليزيد من أرق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كتاب ابنة شقيق الرئيس الأمريكي، ماري ترامب ومن المقرر أن يصدر في نهاية يوليو2020 ، قبل 3 أشهر فقط من خوض عمها الانتخابات لولاية رئاسية ثانية.

وقد رفض قاض في نيويورك طلبا لشقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمحاولة وقف نشر كتاب ابنة شقيقه، ماري ترامب "كثير للغاية وليس كافيا أبدا: كيف خلقت عائلتي أكثر الرجال خطورة في العالم".

واستشهد قاضي المحكمة البديلة في كوينز كاونتي، بيتر كيلي، بـ "العديد من الأخطاء" في تسجيل روبرت ترامب (شقيق دونالد ترامب)، الذي طلب من المحكمة منع نشر الكتاب الذي يلقي الضوء على "التاريخ القاتم لعائلة دونالد ترامب"، بحسب دار النشر، وفق (روسيا اليوم).

واتهم روبرت ترامب، ماري بانتهاك اتفاق سري وقعته في 2001 بعدما قامت المحكمة نفسها بتسوية نزاع عائلي حول ملكية عقارات لفريد ترامب، والد دونالد وروبرت وفريد الابن (والد ماري) الذي توفي عام 1981.

وتروي ماري البالغة 55 عاما في كتابها، 240 صفحة، خفايا أجواء "العائلة المسمومة" كما شهدتها في منزل جديها، وفق الناشر سيمون وشوستر.

وقال الناشر إن ماري تصف "صدمات وعلاقات مدمرة وخليطا مأساويا من الإهمال والاساءة".

وأضاف أن ماري "الوحيدة من عائلة ترامب المستعدة لقول الحقيقة حول واحدة من أقوى العائلات في العالم وأكثرها اضطرابا".

رأيك في الموضوع

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family