كانون1/ديسمبر 02, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

واتسآب تطلق تطبيقا جديدا

By تشرين1/أكتوير 13, 2017 1242

طور "واتساب" تطبيقا جديدا منفصلا كليا عن الإصدار العادي المخصص للمستخدمين، وأبرز ما يميزه إمكانية استخدامه مع الهواتف الأرضية لأغراض الأعمال.

ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن النسخة الجديدة من التطبيق ستكون مختلفة بشكل كبير عن "الواتساب" العادي، مشيرة إلى أنها ستكون متوفرة للشركات.

وسيتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة من استخدام نسخة الواتساب للأعمال والنسخة العادية منه في تطبيقين منفصلين تماما على الهاتف الذكي نفسه.

والجديد في النسخة الجديدة هو أنه سيتيح للمستخدم ربط حسابه برقم هاتف ثابت (أرضي)، حتى يتجنب صاحب العمل إعطاء رقمه الشخصي إلى مئات الزبائن.

وتهدف نسخة واتساب "للأعمال" إلى إتاحة الفرصة للشركات لترويج خدماتها للمستهلكين، وهي الخدمة التي ستجني واتساب من خلالها أرباحا مادية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

Having a hard time verifying attendees? 😓The smartest verification system is to use #QR_Codes. 💡 Luckily, #Eventin… https://t.co/6EOmGv5ALV
No more keeping customers in line and annoying them. The more they'll get annoyed the more you'll lose them. 😓 Wit… https://t.co/H6I19vGv03
Thinking about stepping up your game but can't decide how to start? 🤔 Eventin has brought Multivendor Event Market… https://t.co/tl0XKIc5AO
Follow Themewinter on Twitter