آب/أغسطس 10, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أشرف عبد الباقي في ضيافة مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي

By حزيران/يونيو 05, 2022 101

زار الفنان المصري النجم أشرف عبد الباقي، مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث استقبله الأطفال بباقة ورد قبل أن ترافقه المدير العام للمركز مريم عثمان في جولة شاملة للاطلاع على مرافق المركز وفصوله وأقسامه، وتقدم له شرحاً عن البرامج العلاجية والتأهيلية والتدريبية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من أصحاب الهمم .

وتفاعل عبد الباقي مع الطلبة وشاركهم اللعب والمرح والعزف على الآلات الموسيقية، كما شهد استعراضاتهم الدرامية التي أعدوها وتدربوا عليها خصيصا لهذه الزيارة وشاركهم أداء الفقرات الاستعراضية على المسرح، حيث أبدى الفنان المصري إعجابه بالمستوى الأكاديمي المتقدم والبرامج المدروسة التي تسهم في دمج هؤلاء الأطفال والطلبة مع المجتمع.

وأكد أشرف عبد الباقي ضرورة أن تلتزم الدراما العربية بقضايا هذه الفئة وهمومها وأحلامها، وتقديمها في إطارها الحقيقي لكشف مهارات هذه الفئة امام المجتمع.

وأعربت مريم عثمان عن فائق تقديرها لهذه الزيارة والدعم المتواصل من نجوم الفن والإعلام والرياضة للقضايا الإنسانية ، مؤكدة ضرورة تضامن مختلف قطاعات وشرائح المجتمع العربي من أجل مناصرة القضايا السامية والأهداف النبيلة.

وفي ختام الزيارة قدم طلبة التأهيل المهني هديتهم للفنان أشرف عبد الباقي من صناعة ايديهم، كما قدمت مريم عثمان درع المركز التكريمي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

A good food menu plugin will give you the necessary features. Check out the top 7 food menu plugin comparisons. S… https://t.co/8kPayfaUOY
Having comprehensive options will take your business to the next 💥 level. Specify your business 🔎 to increase custo… https://t.co/6HnPvgo1Z3
Darrel Wilson (a well-known YouTuber, WordPress enthusiast, and expert) talks about our flagship product, #WPCafe.… https://t.co/VgN4glxX9J
Follow Themewinter on Twitter