آب/أغسطس 10, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ميتا إدارة الموارد البشرية ينطلق في إسطنبول

By حزيران/يونيو 15, 2022 78

ينطلق اليوم في مدينة إسطنبول التركية المؤتمر الدولي ميتا الموارد البشرية بمشاركة من الأردن وليبيا والسودان والعراق وسوريا وفلسطين وقطر بتنظيم من أكاديمية ناشيونال للتدريب nbc والشريك الإقليمي آزاد للتدريب والتأهيل ليبيا، وبحضور متحدثين متخصصين وخبراء بالإدارة والموارد البشرية.

كما يهدف المؤتمر الذي يستمر للفترة من 14-16 يونيو لجعل بيئة العمل مكاناً أفضل للعملاء والموظفين والمؤسسات واستمرار لمهمة التعليم في عصر التكنولوجيا المتسارعة من خلال الأفكار والتصورات الموجهة للإدارات العليا والوسطى بمختلف مستوياتها واختصاصاتها الحكومية.

يتطرق المؤتمر أثناء جلساته لعدد من المحاور في إدارة المال البشري وفقاً لمنهجية ذكاء السرب ونموذج قيادة 360 درجة ومصفوفة جدارات الموارد البشرية وتطوير المصفوفة، وشريك أعمال الموارد البشرية وإدارة الموهبة ورسم المسارات المهنية وصياغة خطط التعاقب الوظيفي وفقاً لمبادئ الإرشاد العكسي، ونظم إدارة وتقييم الأداء، كما يختم اليوم الأخير في المؤتمر بمدخل هارفارد وكافتيريا التحفيز ومنهجية الايكجاي وإدارة البصمة الرقمية التنظيمية في عالم الموارد البشرية المعاصر ومؤشرات قياس النضج التنظيمي والصحة المؤسسية واستراتيجيات التعامل مع السقف والجرف الزجاجي.

تعرض خلال جلسة الافتتاح الأمين العام للجنة التنظيمية للمؤتمر يوسف مبروك التويجر- آزاد – لأهمية ما يمثله مؤتمر ميتا ستب إدارة موارد بشرية 2022م للعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة كونه يمثل الفرصة الحالية للانطلاق نحو الإنجاز الفعلي في البيئة المحيطة والإنسان والحياة عامة، ويؤكد أن الجميع في لغة التعامل مع الزمن أصبحوا مجبرين على الابتكار بما يعني التطوير المستمر للممارسات داخل المنظات والشركات وإنشاء سياسات تضع تأثير الرقمنة فى أولويات العمل لديها ويعتبر قيادات الموارد البشرية هم المسؤولون بشكل مباشر لدفع الإدارات العليا نحو التغيير والكفاءة وبناء أفاق جديدة كون العصر الحالي ليس عصر التقليد بل الابتكار والتطوير خاصة لدى الذين يخططون لتنمية بلدانهم الراغبة بالاستقرار والتقدم والنهضة الحضارية والتكنولوجية.

و من المتوقع ان يخرج المشاركون بعدد من الآليات المستحدثة التي قد تمكنهم من التطوير في الأدوات والمعلومات والاستثمار و الخبرة في إدارة فعالية المهارة، كما قد يحفز المشاركين لضرورة امتلاك التجربة العلمية الرائدة المواكبة للتغيير التكنولوجي المتسارع.

الجدير بالذكر أن أكاديمية ناشيونال NBC وأكاديمية آزاد للتدريب والتأهيل تأسستا في 2015 في مجال التدريب والاستشارات ورفع كفاءة الكوادر البشرية، ومؤخرا يقدمان عددا من المؤتمرات الموجهة لمواكبة التطور التكنولوجي والتسارع في التحول إلى الرقمنة الحديثة والقيادة الذكية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

A good food menu plugin will give you the necessary features. Check out the top 7 food menu plugin comparisons. S… https://t.co/8kPayfaUOY
Having comprehensive options will take your business to the next 💥 level. Specify your business 🔎 to increase custo… https://t.co/6HnPvgo1Z3
Darrel Wilson (a well-known YouTuber, WordPress enthusiast, and expert) talks about our flagship product, #WPCafe.… https://t.co/VgN4glxX9J
Follow Themewinter on Twitter