wrapper

آخر الأخبار

arafenfr

ثقافة

إذاعة وقناة وموقع الالكتروني باسم احمد زكي

أعلن المستشار بلال عبد ‏الغنى وكيل رامى عز الدين بركات الوريث الشرعى ‏للنجم المصري، الراحل هيثم ‏أحمد زكى، أنه بصدد تدشين إذاعة وقناة عبر الإنترنت تحمل اسم ‏إمبراطور التمثيل.

جلسة عمل حول برنامج "تفنن" للإتحاد الأوروبي

أشرفت السيدة شيراز العتيري وزيرة الشؤون الثقافية، على جلسة عمل حول برنامج "تفنن" للإتحاد الأوروبي، بحضور السيد مراد الصقلي وزير الشؤون الثقافية الأسبق والخبير في السياسات الثقافية وممثلون عن برنامج تفنن وعدد من إطارات الوزارة.

ابطال «ساعة شيطان» يستكملون التصوير في هضبة المقطم وسط الإجراءات الاحترازية

بعد قرار دولة رئيس مجلس الوزراء المصري برفع الحظر، قررت شركة عاصي للإنتاج الفني استئناف تصوير اول اعمالها السينمائية بعنوان «ساعة شيطان» بعد توقفه لشهور نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

"بنات ثانوي"، الفيلم المصري الذي حقق إيرادات خيالية

في أول أيام عودة دور السينما والمسارح للعمل في مصر، بعد انهاء الإجراءات الاحترازية لمحاصرة فيروس كورونا، كان عرض فيلم "بنات ثانوي.

عمر العبداللات وصلاح الأخفش يطرحان دويتو "تمنيت أشوفك "

بعد أن انتهيا من تصويرها بطريقة الفيديو كليب في العاصمة الأردنية عمّان، طرح الفنان عمر العبداللات و الفنان اليمني صلاح الأخفش أحدث الأغاني المنفردة "الدويتو" بعنوان "تمنيت أشوفك" مع المخرج عبدالفتاح إسماعيل، معتمدين في الكليب على إظهار كلمات الأغنية المغناة بأصواتهما وحوارهما الغنائي.

الجزء الثاني من أشغال الورشات الخاصة بمنتدى "أيام قرطاج السينمائية: الماضي، الحاضر والمستقبل"

تتواصل أشغال الورشات الخاصة بمنتدى أيام قرطاج السينمائية: الماضي، الحاضر والمستقبل" في جزئها الثاني بمدينة الثقافة، وتتوزع المواعيد كالتالي:

ممثلان تونسيان على قمة جوائز سوق مهرجان كان الإفتراضي

فازت الفنانة التونسية، المقيمة بمصر، هند صبري بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها التونسي "نورا تحلم" ضمن فعاليات سوق مهرجان كان الافتراضي الذي ينظمه مركز السينما العربية .

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family