الأربعاء، 14 نيسان/أبريل 2021

تونس: الدورة العاشرة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات وصالون أثاث المطابخ وبيوت الاستحمام

Posted On الجمعة, 26 آذار/مارس 2021 16:50 كتبه

تونس- تنظمCTFEXPOالدورةالعاشرة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات«PRO-IMMO 2021» بالتوازي مع صالون أثاث المطابخ وبيوت الاستحمام »BAIN 2021KOUJINA EXPO «من02 إلى 11أفريل بمعرض حدائق المنزه وذلك تحت إشراف وزارة التجهيز والإسكان والبنية التحتية والغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين.

وتمثل هذه الدورة فرصة فعالة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية جديدة وتقديم مشروع المسكن الأول والمسكن الاجتماعي و haut standing والخدمات والخبرات.

والتطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها القطاع والحلول الكفيلة بالضغط على تكلفة البناء وتخفيض سعر المساكن للمواطن التونسي، وعرض آخر الابتكارات والموديلات للكوجيناالعصرية وبيوت الاستحمام والتجهيزات .

يشارك في هذه التظاهرة أكثر من 60عارضا مختصا في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية والمصاعد ويعرض الباعثون العقاريون في هذه الدورة مشاريعهم المتنوعة (ذي جودة عالية، اجتماعية والمسكن الأول) الموزعة على التراب التونسي في المناطق التالية:سكرة، الغزالة-رواد، قمرت، نابل -الحمامات، المنستير، سوسة، البحيرة، أريانة،المنزه، حي النصر، رادس، حدائق المنزه، البحر لزرق، حدائق قرطاج، المرسى، المروج، المدينة الجديدة، بن عروس ،منوبة، العقبة الخ...بالإضافة إلى التجهيزات التكميلية : أثاث، مطابخ، وبيوت استحمام،مصاعد ، أبوا ب ونوافذ Bois, PVC, Alu ،معدات السلامة والحماية (أعوان حراسة، كاميرات مراقبة، ومعدات الوقاية من الحرائق...) ووكلاء عقاريين لمختلف المساكن والفيلات والأراضي والعقارات.

هذه التظاهرة المختصة ستقدم ديناميكية كبيرة وإجابات إضافية مفيدة للمهنيين والعموم وستساهم في تنشيط السوق العقارية في المنطقة وكامل تراب الوطن وولايات الجمهورية واستقطاب أكبرعدد ممكن من المواطنين.

قراءة 97 مرات

موقع "حكايا" تحيين فوري ويومي لأهم الاخبار الثقافية والاقتصادية والعلوم والتكنولوجيا وبوابة على الأحداث السياسية في تونس وحول العالم

Newsletter

Subscribe to our newsletter. Don’t miss any news or stories.

We do not spam!