الثلاثاء، 18 كانون2/يناير 2022

صحة وجمال

صحة وجمال

توجت أماني العيوني ملكة جمال تونس في العالم MISS WORLD TUNISIA لسنة 2021.بعد سنة استثنائية تم فيها انتخاب ملكة جمال تونس في العالم من قبل لجنة التحكيم على الخط ودون حضور، بحكم الإجراءات المعتمدة للتوقي من جائحة كوفيد-19.
Posted On الإثنين, 11 تشرين1/أكتوير 2021 06:47
صممم الباحثون في معهد (ويس) للهندسة المستوحاة بيولوجياً بجامعة هارفارد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وعديد من مستشفيات منطقة بوسطن، جهازا يسمى (miSHERLOCK) يعتمد على تقنية (كريسبر)، يسمح بتشخيص فيروس «كورونا» المستجد ومتغيرات متعددة للفيروس، باستخدام عينة من اللعاب في المنزل، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. (miSHERLOCK)، سهل الاستخدام ويوفر نتائج يمكن قراءتها والتحقق منها من خلال تطبيق هاتف ذكي في غضون ساعة واحدة.
Posted On الأربعاء, 11 آب/أغسطس 2021 16:04
مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، تظهر على الأطفال أنواع مختلفة من العدوى الجلدية، والتي يعد مرض "الهربس" واحدا من أشهرها، خاصة مع عدم إدارك البعض لعوامل انتقال العدوى وخطورة حدوث مضاعفات للمرض قد تؤدي للوفاة.
Posted On الإثنين, 09 آب/أغسطس 2021 16:54
بعد ساعات من انتهاء اليوم المفتوح للتطعيم ضد فيروس كورونا، أعلنت السلطات الصحية في تونس، بدء مرحلة جديدة من خطتها لمكافحة الفيروس.
Posted On الإثنين, 09 آب/أغسطس 2021 16:24
في إطار أنشطتها المجتمعية الهادفة إلى تعزيز علاقات القرب مع مواطني ولاية صفاقس حيث تنتصب وتنشط منذ سنوات قامت شركة " Panoro Energy " (التي تعمل في مجال التنقيب عن البترول واستغلال الطاقة في صفاقس) يوم الثلاثاء 3 أوت 2021 بتجهيز المستشفى الجهوي " سليم الحضري " بقرقنة بمكثفات أوكسجين ذات سعة 10 لترات ومعدات طبية أخرى .
Posted On الثلاثاء, 03 آب/أغسطس 2021 16:35
حصلت الفنانة ‎اللبنانية، مايا دياب على لقب أيقونة الموضة في الوطن العربي، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من "The EMIGALA" في ‎دبي. الفنانة اللبنانية، مايا دياب لفتت الجميع بإطلالة غير تقليدية، وظهرت في الحفل بإطلالة ثانية بفستان من قطعتين ومزين بقطع كريستالية لامعة، ويغلب على تنورته اللون الأسود، الفستان من تصميم Jean-Louis Sabaji.
Posted On الأحد, 18 تموز/يوليو 2021 13:10
بيروت، أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة من تصاميم السهرة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022  بعنوان "Timeless Glamour" والتي يعود من خلالها بالزمن إلى العصر الذهبيّ في هوليوود ويستوحي من نجمات الشاشة الفضيّة وأيقونات السينما اللواتي طبعن حقبة الأربعينات والخمسينات من خلال إطلالاتهنّ وأناقتهنّ.
Posted On الخميس, 15 تموز/يوليو 2021 16:07
إحتفل الفنان السوري محمد المجذوب في بيروت بليلة زفافه متألقاً ومرتدياً بدلتين من تصاميم المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه، الذي يجمع بابداعاته بين الخط الرجالي والنسائي، ويملك مفهوماً خاصة ومختلفاً لكل رجل يفكر في إرتداء جاكيت أو بدلة.
Posted On الثلاثاء, 06 تموز/يوليو 2021 16:54

موقع "حكايا" تحيين فوري ويومي لأهم الاخبار الثقافية والاقتصادية والعلوم والتكنولوجيا وبوابة على الأحداث السياسية في تونس وحول العالم

Newsletter

Subscribe to our newsletter. Don’t miss any news or stories.

We do not spam!