الأربعاء، 14 نيسان/أبريل 2021

صحة وجمال

المصممة نور فتح الله تخوض عوالم النجوم

Posted On الأربعاء, 31 آذار/مارس 2021 18:16 كتبه

توليفة عذبة من خطوط الموضة العصرية والناعمة، خطّت بها المصممة نور فتح الله رحلتها الى مجموعة Despina تتقصّى بها أسرار النجوم، وتعزز فيها مكامن الثقة لدى السيدات الباحثات عن اطلالة متألقة وهوية مميزة.

والمجموعة التي حملت اسم Despina، وتعني "نجمة في الفضاء"، استوحت منها المصممة نور فتح الله هذه المجموعة كونها تمثّل البريق من ضوء النجوم، وتم تجسيد تميزها وبريقها برؤية عصرية. فهي تبرز أنوثة المرأة ضمن خطين، أحدهما ناعم بتصاميم رقيقة، وفساتين أخرى تتميز بأحجامها، ويلتقي الخطان عند شغف إبراز تكاوين السيدات ومفاتنهن للحفاظ على قدرة التعبير عن الانوثة.

هذه الرؤية، تم تنفيذها بمروحة واسعة من الأقمشة مثل الـ"جاكار" (Jacquard ) بعدة ألوان ونقشات، اضافة الى خامات الـ"كريب" والـ"كيبير" والـ"دانتيل"... هو تنوّع لارضاء كل الاذواق، وتلتقي تلك الخامات عن نقطة اساسية تتمثل بتكريس اطلالة تفيض بالانوثة، وتتم حياكتها ببُعد فني يعزز التميز الذي تريده لكل سيدة بما يليق بها ويناسبها. والتنوّع، يشمل القصات التي تلتقي عند هوية واحدة تتمثل بالبساطة والاناقة.

تعبّر كل من القصّات عن رؤية المصممة نور فتح الله للتصميم بين يديها، وتمت خياطتها بلا تكلف ولا تعقيد.

قراءة 47 مرات

موقع "حكايا" تحيين فوري ويومي لأهم الاخبار الثقافية والاقتصادية والعلوم والتكنولوجيا وبوابة على الأحداث السياسية في تونس وحول العالم

Newsletter

Subscribe to our newsletter. Don’t miss any news or stories.

We do not spam!