wrapper

آخر الأخبار

arafenfr

عقدت السيدة نوره فاي مديرة شركة star gold events والسيد نزار الشرقي منظم عروض الأزياء والمدير الفني التظاهرة ندوة صحفية في أحد النزل بالعاصمة التونسيه وذلك الإعلان عن التظاهرة بتفاصيلها.

حضر هذه الندوة ثلة من الصحفيين والإعلاميين المكتوبه والمسموعة والمرئية والإلكترونية وبعض مراسلي القنوات الأجنبية وممثلي المجتمع المدني.

أعلنت السيدة نوره مديرة التظاهرة وصاحبة الفكرة انها أرادت أن تسوق لصورة تونس وتروح لها في المحافل الدوليه وذلك من خلال عارضات الأزياء التونسيات بمواصفات عالميه مثل عفاف جليفان ريم السعيدي جوليا التوتي هناء بن عبد السلام عزه سليمان وغيرهم.

ونظرا لكون البلد يزخر بمثل تلك الطاقات وبما انها تنمي الي هذا المجال أرادت أن تمنح فرصة بطاقات شابه تونسية امكانيه الظهور والبروز وذلك بطريقة حرفية وبمواصفات عالمية لذلك حددت المقاييس والتي سوف تكون صارمة حسب تعبيرها.

وسوف تخضع للشروط الدولية إذ سوف تنطلق التصفيات من خلال الفيسبوك والانستغرام في مراحل معينة الي ان تصل الي التصفيات العينية النهائية يوم الحفل وقالت السيدة نوره ان هذه التظاهرة مجانية ومفتوحة لكل من تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها والعمر المطلوب اما عن لجنة التحكيم فهي سوف تكون كالتالي

مجد جعجع رئيس

كريستينا صويا رانية سلوان وديع النجار وعفاف الغربي من تونس في الحفل النهائي

سوف يكون من ظمن فقراته تكريم ثلة من ممثلات تونس القدماء والشباب وصرح نزار الشرقي المدير الفني التظاهرة انه سوف يعتمدوا علي مصممي ازياء تونسيون لتلبيس العارضات ازياء مستوحات من الباس التقليدي التونسي المتطور والعصري الذي يمكن أن يلبس في كل زمان ومكان .

كل التفاصيل في الفيديوهات المصاحبة

لطيفة لطيفي مجلة حكايا

آخر تعديل على الجمعة, 28 آب/أغسطس 2020

رأيك في الموضوع

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family