wrapper

آخر الأخبار

arafenfr

وسعت النيابة الكويتية دائرة البحث في أكبر قضية غسيل أموار متورط فيها عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وشملت التحقيقات الفنانة فوز الشطي والفاشينيستا نهى نبيل، بحسب ما كشف تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية .

ولم تعلق نهى نبيل ولا فوز الشطي على تلك التقارير رغم أن نجوم المواقع الاجتماعية يسارعون بالرد كلما ظهرت أسمائهم في القضية.

وقالت صحيفة "القبس" أن وزارة الداخلية الكويتية قامت بتعميم أسماء عدد من المشاهير على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

ودافع البعض عن نفسه بشكل صريح واكدوا أنهم سيبرئون أنفسهم بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري وجمال النجادة، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء دانة الطويرش وشفاء الخراز.

Leave a comment

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family