تشرين2/نوفمبر 30, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

رياضة

أصدر الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا FIFA) اليوم الأغنية المُنفردة الجماهيريّة الجديدة "Tukoh Taka"، التي تجمع النجوم العالميّين نيكي ميناج Nicki Minajومالوما Malumaوميريام فارس، وهي أحدث إصدار موسيقيّ رسميّ خاص بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™. كما أنها إعتمدت كأوّل أغنية رسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL™ .
اسدل السبت 29 أكتوبر 2022 الستار على فعاليات الملتقي الوطني لمدينة ازيلال للشطرنج ، من خلال حفل بهيج بقاعة الرياضات بالمدينة ، الحفل ترأسه عامل الإقليم السيد امحمد عطفاوي على رأس وفد رفيع المستوى رفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية للشطرنج السيد مصطفي امزال و باقي الأعضاء الجمعيين و عددا من الضيوف، و ذلك بعد اسبوع من اللعب و التباري من أجل الفوز بأحد ألقاب البطولة الفردية المفتوحة للشطرنج للرجال و السيدات في الأصناف الثلاثة ، الخاطف و السريع و الكلاسيكي.
شارك النجم أحمد حاتم على حسابه على إنستجرام صورة تجمعه بالنجمة تارا عماد والفنان محمد محمود وشخص رابع وكتب عليها "بيب جوارديولا .. مرحبا بك في المطاريد".
صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للفنّان الشابّ طارق الأطرش والتي تحمل عنوان "زبّطنا" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.
سعيا منها لضمان حقوق أحباء الرياضة في مشاهدة مباريات فريقهم ، وبعد تواصل غياب البث التلفزي عن مباريات البطولة التونسية ، الترجي الرياضي التونسي يصنع الحدث كالعادة ويبدع في تقديم محتوى إعلامي عالي الجودة لفائدة جماهير الأحمر و الأصفر.
تألق البرتغالي رونالدو بتسجيله هدفين (52 و70 من ركلة جزاء) ليرفع رصيده إلى 801 هدف مع الأندية التي دافع عنها ومنتخب بلاده، كما قلب تأخر فريقه صفر-1 إلى فوز 3-2.
افاد موقع "وان" الرياضي الاسرائيلي ان اتحاد الجودو الاسرائيلي سيعلن الشهر المقبل عن ابرام تعاون خاص مع دولة الامارات العربية.
علق الفنان المصري، نبيل الحلفاوي على واقعة استبعاد اللاعب السعودي، طارق حامدي بقرار الحكام من النهائي ضد الإيراني سجاد لـ«العنف الزائد» وفقاً للقرار، وتتويج اللاعب الإيراني بالميدالية الذهبية، على الرغم من أن نتيجة المباراة كانت تشير لتقدم حامدي بنتيجة 4-1.

اليومية

« November 2022 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30        

أحدث التدوينات

We're in a race against the time guys! 🕛 Today is the last day. Hurry up, follow the link below 👇, grab your walle… https://t.co/BhXHbyPdcy
2 Days to go! ⏲️⏲️ If you miss it, you'll regret it! 🏃 Hurry up and follow the link below 👇 to avail for the bes… https://t.co/1fhaHAui14
No need for separate #certificate_builder if you've got #Eventin. Give your students their well deserved certific… https://t.co/WX7d9gDNui
Follow Themewinter on Twitter