wrapper

آخر الأخبار

رياضة

أول هجرة لحيتان أوركا بين أيسلندا وإيطاليا

قالت جمعية حراس حيتان أوركا في أيسلندا: "هذا أول تسجيل على الإطلاق لهجرة حيتان أوركا بين أيسلندا وإيطاليا، في تاريخ أبحاث الحيتان القاتلة، نعتقد أن الهجرة لمسافة تزيد على 5200 كيلومتر من أطول طرق الهجرة المسجلة على الإطلاق في العالم"، وذلك تعليقا على وصول مجموعة من خمسة حيتان قاتلة، من نوع أوركا، قبالة ميناء جنوة في شمال إيطاليا.

"مقاطعة إسرائيل" تدفع لاعب الشطرنج الإيرانيعلي رضا فيروزجا للتنازل عن جنسيته

أبدى لاعب الشطرنج الإيراني، علي رضا فيروزجا، البالغ من العمر 16 عاما، نيته التخلي عن جنسيته الإيرانية، ليتمكن من المشاركة في بطولات دولية بمشاركة لاعبين إسرائيليين.

وفاة جدة اليوغا في الهند، في نانامال

أكبر مدربة وداعمة لليوغا في الهند، في نانامال، استمرت في تدريب مئات التلاميذ يوميا، حتى بلغ عمرها 99 عاما.

بطل المغرب في التايكواندو، أنور بوخرصة يبحث عن حياة أفضل على مراكب الموت

بطل المغرب في رياضة التايكواندو أنور بوخرصة، الحاصل على الميدالية الذهبية في كأس العرش فئة أقل من 63 كغ، ظهر في فيديو، على متن أحد قوارب الهجرة غير النظامية نحو إسبانيا، مغامراً بحياته للوصول إلى سواحل أوروبا؛ بحثاً عن حياة أفضل.

لأول مرة، منتخب السعودية لكرة القدم يلعب في القدس

لأول مرة، المنتخب السعودي لكرة القدم يدخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث يقابل نظيره الفلسطيني في 15 أكتوبر2019، ضمن التصفيات المزدوجة، المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023 في الصين، ولمونديال كأس العالم 2022 في قطر. و إسرائيل سوف تكون هي من تتحكم بالمعابر من وإلى الأراضي الفلسطينية.

لصوص يقتحمون منزل البرازيلي كاسيميرو، أثناء لقاء ديربي العاصمة الإسبانية

وقع حادث سطو على منزل لاعب وسط ريال مدريد،البرازيلي كاسيميرو أثناء مشاركته في لقاء ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد.

اللبنانية مايا نعمة فازت في مسابقة لكمال الأجسام بالدنمارك

نجمة ستار أكاديمي اللبنانية مايا نعمة التي تحولت من الغناء والفن إلى الرياضة، وخاصة الرياضات الرجالية، وقد شاركت في مسابقة لكمال الأجسام بالدنمارك.

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family