الثلاثاء، 18 كانون2/يناير 2022

رونالدو يصل إلى عتبة الـ 801 هدف في فوز يونايتد ووداع كاريك

Posted On الجمعة, 03 كانون1/ديسمبر 2021 07:54 كتبه

تألق البرتغالي رونالدو بتسجيله هدفين (52 و70 من ركلة جزاء) ليرفع رصيده إلى 801 هدف مع الأندية التي دافع عنها ومنتخب بلاده، كما قلب تأخر فريقه صفر-1 إلى فوز 3-2.

تقدم أرسنال عبر إميل سميث-رو في الدقيقة 13 مستفيداً من سقوط الحارس الاسباني دي خيا بعد احتكاك مع زميله البرازيلي فريد، وعادل البرتغالي برونو فرنانديش ليونايتد (44) بعد لعبة ثلاثية مشتركة بينه وبين جايدون سانشو وفريد، قبل أن يسجل رونالدو هدف التقدم من الامتار الستة بتسديدة بينية.

وأدرك الضيوف التعادل بفضل النروجي مارتن أوديغار بعد هجمة سريعة (55)، إلا أن رونالدو خالف التوقعات بعد أن تحصل البرازيلي فريد على ركلة جزاء اثر عرقلة من أوديغارد، ترجمها بنجاح في منتصف مرمى الحارس آرون رامسدل الذي ارتمى إلى اليسار.

وسمح فوز يونايتد بتجمد رصيد أرسنال في المركز الخامس مع 23 نقطة، فيما تقدم فريق "الشياطين الحمر" للمركز السابع مع 21 نقطة وعاد إلى سباق دخول المراكز الأوروبية حيث بات يتأخر بفارق 3 نقاط فقط عن وست هام صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل للمسابقة القارية الأم.

حقق يونايتد أمام أرسنال فوزه الاول في الدوري بقيادة مدربه الموقت ميكايل كاراك الذي خلف المقال النروجي أولي غونار سولشاير، بعدما كان ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه على فياريال الاسباني 2-صفر، قبل أن يخرج متعادلاً مع تشلسي متصدر الدوري 1-1 محلياً.

خاض فريق "الشياطين الحمر" اللقاء أمام ناظري مدربه الجديد الموقت أيضاً حتى نهاية الموسم الألماني رالف رانغنيك، بعدما أعلن النادي قبل المباراة أن مدرب لايبزيغ السابق حصل على تصريح العمل في إنكلترا.

وسيتم تقديم رانغنيك (63 عامًا) أمام الإعلام يوم الجمعة، قبل أن يشرف على الفريق للمرة الاولى ضد ضيفه كريستال بالاس في الدوري الممتاز الاحد.

وبعدما بدأ الموسم بثلاث هزائم توالياً، لم يخسر فريق "المدفعجية" سوى مباراة واحدة من مبارياته العشر الأخيرة، ففاز في سبع وتعادل في إثنتين (قبل مباراة هذه الأمسية)، ليتقدم للمركز الخامس.

غاب عن صفوف يونايتد الثلاثي الفرنسي بول بوغبا ومواطنه الوافد الجديد رافايل فاران والمهاجم الاوروغوياني إدينسون كافاني بسبب الاصابة، فيما شارك "سي آر7" أساسياً بعدما خاض مباراة تشلسي من على مقاعد البدلاء.

وهو اللقاء الـ 59 بين الفريقين في الدوري، حيث تميل الكفة لصالح الـ "ريدز" مع 25 فوزاً مقابل 16 للـ "غانرز"، فيما تعادلا 18 مرة.

قراءة 1071 مرات

موقع "حكايا" تحيين فوري ويومي لأهم الاخبار الثقافية والاقتصادية والعلوم والتكنولوجيا وبوابة على الأحداث السياسية في تونس وحول العالم

Newsletter

Subscribe to our newsletter. Don’t miss any news or stories.

We do not spam!