تشرين2/نوفمبر 30, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

شراكة بين Dell EMCالرائدة في الصناعات التكنولوجية و Diswayعملاق التوزيع في تونس

By تشرين1/أكتوير 16, 2017 1281

 اعتمدت مؤسسةDell EMCالرائدة في الصناعات التكنولوجية شركة Diswayكموزع أساسي لها فقي السوق التونسية نظرا لما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة، مما يسهل الاستجابة إلى متطلبات الموزعين التونسيين بأكثر نجاعة.

 وتعتبر شراكةDELL EMC   معDisway على كافة الأرض الإفريقية متلائمة ومتوافقة مع الاستراتيجية التجارية لهذا المصنّع وهي تستهدف الأسواق الجديدة والناشئة في القارة.

وبالإضافة إلى ذلك ستسمح هذه الشراكة لمؤسسةDELL EMC    بتعزيز حضورها في تونس وتنويع اقتحام ميادين تكنولوجيا المعلومات ولإلكترونيك العام على كافة التراب التونسي.

DELL Technologies  ، هي مجموعة الشركات التي تحمي أغلى ما في المستقبل، وهي المعلومات، لديها حرفاء حول العالم، في أكثر من 180 بلدا.

وتجمع «دال تكنولوجي " تشكيلة فريدة من الشركات التي توفّر البنية التحتية الأساسية للمؤسسات من أجل بناء المستقبل الرقمي   وتحويل إعلاميتها وحماية أصولها الأكثر قيمة وثمنا وهي المعلومات.

وتوفّر الشركة خدماتها لحرفاء من مختلف الأحجام فيما لا يقل عن 180 بلدا في العالم انطلاقا من لوحة تمثّل 98 في المائة من " ثروة 500 " إلى المستهلك الذي يقترح أكثر الحلول تناسقا وتجديدا للصناعة، حسب ما صرح به حكيم بالمعاش رئيس مجلس إدارةDisway، في لقاء جمعه بالصحافيين التونسيين والعرب المعتمدين في تونس.

تعتبر تونس البلد الذي يسجل نسب نموّ أكبر وأوضح في شمال إفريقيا. ومن هنا تأتي أهميّة الشراكة معDisway من أجل تعزيز العرض التونسي مع أحدث الابتكارات والتكنولوجيات المتطورة جدا.

ويعتبر هذا الاتفاق الأكبر بين عملاقي الإنتاج الإلكتروني والتوزيع حيث أن Disway (Disway Group)، أوّل مشغّل في إفريقيا للتوزيع بالجملة في أجهزة الإعلامية والاتصالات

كما أنها مدرجة في بورصة الدار البيضاء(Ticket: DWAY)، وحاصلة على شهادةISO 9001.

وتملك Diswayشبكة تشمل أكثر من 3500 موزّع، تشكيلة واسعة ومختلفة من العلامات العالمية، لأكبر الناشرين ومصنّعي الإعلامية في العالم.

وبموجب هذا الاتفاق ستسمح DiswayلمؤسسةDELL EMC بإحكام قبضتها بالاعتماد أيضا على الشبكة الواسعة من الشركاء الذين تزودهمDisway أحد أهمّ الموزعين المعروفين في تونس بفضل تغطية هذا الموزع الواسعة والشاملة وقدراته المالية وتجربته وخبرته في ميدان تكنولوجيا المعلومات، حسب ما صرح بهأنيس عبد السلام مدير عامDisway.

 وقد عبر أحمد خليل مديرعام شركةDell EMC لشمال وغرب أفريقيا، "سعداء بأن نجد إلى جانبنا شركةDisway في سوق مزدهرة مثل السوق التونسية في بلد (تونس) منفتح على الشركاء المحليين منهم أو المنتمين إلى الشمال الإفريقي أو إلى غربي القارة". 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

We're in a race against the time guys! 🕛 Today is the last day. Hurry up, follow the link below 👇, grab your walle… https://t.co/BhXHbyPdcy
2 Days to go! ⏲️⏲️ If you miss it, you'll regret it! 🏃 Hurry up and follow the link below 👇 to avail for the bes… https://t.co/1fhaHAui14
No need for separate #certificate_builder if you've got #Eventin. Give your students their well deserved certific… https://t.co/WX7d9gDNui
Follow Themewinter on Twitter