آب/أغسطس 10, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

سهرة الخميس 28 جويلة 2022 LOS VAN VAN

By تموز/يوليو 29, 2022 29

على إيقاعات الموسيقى اللاتينية وبألوان رقصات الرومبا الكوبية، عاش جمهور الدورة 56 لمهرجان الحمامات الدولي سهرة استثنائية بطابع احتفالي تحررت فيها الأجساد وأطلقت الأرواح عنانها لمُهجة الحياة متناسية همومها وضغوطاتها، فكان الرقص عنوان عرض فرقة "لوس فان فان" التي جاءت من كوبا لتنثر الفرح والاحتفال بين محبيها.

عرفت مجموعة "لوس فان فان" بحكم عراقتها ومعانقتها لأجيال من محبي الموسيقى اللاتنية طريق إدخال البهجة لقلوب الحاضرين، حيث لم يهدأ الجمهور وأشعل مدارج المسرح برقص دون انقطاع على امتداد ساعتين تقريبا.

ومن سجل أغانيها اختارت مجموعة "لوس فان فان" عددا من أعمالها المعروفة في العالم لتؤديها بإحساس متناغم مع انتظارات عشاق عالم الموسيقى اللاتينية بكل ما يحمله من جمالية وحركية وخصوصية تاريخية.

ويمكن وصف مجموعة "لوس فان فان" لما تتميز به من عمق في التأصل وانفتاح على التجدد، بالأسطورة الحية للموسيقى الكوبية الحديثة، وقد أسسها عازف الباس والملحن "خوان فورميل" سنة 1969.

تتواصل سهرات مهرجان الحمامات الدولي في دورته السادسة والخمسين، وسيكون الموعد يوم السبت 30 جويلية 2022 مع مسرحية "هربة" التي يقدمها عزيز الجبالي أمام شبابيك مغلقة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

A good food menu plugin will give you the necessary features. Check out the top 7 food menu plugin comparisons. S… https://t.co/8kPayfaUOY
Having comprehensive options will take your business to the next 💥 level. Specify your business 🔎 to increase custo… https://t.co/6HnPvgo1Z3
Darrel Wilson (a well-known YouTuber, WordPress enthusiast, and expert) talks about our flagship product, #WPCafe.… https://t.co/VgN4glxX9J
Follow Themewinter on Twitter