تشرين2/نوفمبر 30, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عرض فيلم 18/11 في مهرجان سينما اللاجئين في فلسطين

By أيلول/سبتمبر 17, 2022 68

يشارك الفيلم القصير 18/11 للمخرج مدحت ماجد في الدورة الثالثة من مهرجان سينما اللاجئين التي تقام من 23 وحتى 25 سبتمبر/ أيلول 2022في فلسطين، وهو أول مهرجان دولي للأفلام القصيرة في دولة فلسطين المحتلة.

ويهتم المهرجان بالأفلام التي تتناول قضايا اللاجئين، وتقام مراسم حفل الافتتاح في مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد في بيت لحم.

وحصل الفيلم على عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان الفيلم الإفريقي في أتلانتا، وفاز بجائزتين ضمن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان One Earth Awards، هما الجائزة الذهبية في فئة أفضل فيلم طلابي، والجائزة الفضية في فئة أفضل فيلم روائي قصير، كما شارك في مهرجان عمان السينمائي، مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة، ومهرجان دكا السينمائي للأفلام القصيرة والمستقلة ببنغلاديش، ومهرجان رؤى القاهرة للفيلم القصير.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة مصابة باضطراب السير أثناء النوم اتهمت بقتل زوجها الخائن. هل قتله أثناء النوم أم كانت واعية؟ الخادمة الصغيرة فقط يمكنها المساعدة في هذه الحالة لأنها كانت الشاهد الوحيد على الجريمة.

18/11 من إخراج مدحت ماجد، وتأليف محمد عبد الله، ومن بطولة جيهان أنور، لمى كتكت، علي شوقي وكريم سرور، وتتولى شركة MAD Solutionsمهام التوزيع والتسويق للفيلم.

مدحت ماجد هو مخرج مصري  شاب، تخرج من كلية الهندسة ثم التحق بمعهد السينما. عمل كمساعد مخرج في العديد من المشاريع التجارية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

We're in a race against the time guys! 🕛 Today is the last day. Hurry up, follow the link below 👇, grab your walle… https://t.co/BhXHbyPdcy
2 Days to go! ⏲️⏲️ If you miss it, you'll regret it! 🏃 Hurry up and follow the link below 👇 to avail for the bes… https://t.co/1fhaHAui14
No need for separate #certificate_builder if you've got #Eventin. Give your students their well deserved certific… https://t.co/WX7d9gDNui
Follow Themewinter on Twitter