شباط/فبراير 08, 2023

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

المغربية غزل بنربيعة تحصل على 4 ملايين متابع على "السوشيل ميديا"،

By أيلول/سبتمبر 25, 2022 62

تمكنت المؤثرة المغربية غزل بنربيعةghazal_benrabia، أن تضع بصمتها الخاصة في عالم "السوشيل ميديا"، كما تمكنت من جذب عدد  هائل من المتتبعين في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت المؤثرة غزل بنربيعةghazal_benrabia، أزيد من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة "تيك توك"، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون " لايك" و مئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب،  ومليون متابع على الانستغرام، وذلك بفضل المحتوى الذي تقدمه بشكل يومي.

واختارت غزل بنربيعة أن تتقاسم مع متتبعاتها على "التيك توك" وانستغرام، مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجمال، الموضة، وأسلوب العيش أيضا.

أسلوب غزل بنربيعة، في إيصال المعلومة، ونشر فيديوهات مفعمة بالحيوية والنشاط بطريقتها العفوية والتلقائية، جعلها تفوز بمحبة جمهورها من مختلف مدن المملكة.

وبهذا الخصوص أكدت غزل بنربيعةghazal_benrabia ، أن هدف دخولها لعالم "التيك التوك"، و " السوشل ميديا"،  بصفة عامة، لم يكن الربح المادي، أو رفع عدد المتابعين، بقدر ما كان هدفها أن تمرر رسائل توعوية، ونصائح تفيد متابعيها سواء في الحياة المهنية، أو الحياة الخاصة.

يشار إلى أن غزل بنربيعة، اختارت أن تشارك أيضا حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف التقرب أكثر من متابعيها.

Last modified on الأحد, 25 أيلول/سبتمبر 2022 15:13

أحدث التدوينات

Thank you @AysProPlugins for mentioning Eventin as one of the best WordPress Calendar Plugins. We are deeply honore… https://t.co/H21HHlsqjS
RT @arraytics: Get ready to streamline your 🤫 process with the newest 🤔 plugin for WordPress. Stay tuned for the official launch. #EaseOf…
Thinking about designing your restaurant's website on your own? 🤔Well, look no further.  😀💡 Check out our blog to… https://t.co/hvwCPkeTRM
Follow Themewinter on Twitter