شباط/فبراير 08, 2023

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عرض فيلم رجل الخشب لـقتيبة الجنابي في مؤسسة عبد الحميد شومان

By تشرين1/أكتوير 18, 2022 138

يُعرض فيلم رجل الخشب للمخرج قتيبة الجنابي ضمن الفعاليات التي تقيمها مؤسسة عبد الحميد شومان تحت عنوان "مخرجون عراقيون في المهجر"، وذلك في الفترة من الثلاثاء 18 أكتوبر إلى الخميس 20 أكتوبر2022، ويُقام العرض يوم الثلاثاء الساعة 6:30 مساءً (غرينتش+3).

ومؤخراً عُرض الفيلم في مهرجان الفيلم العربي ببرلين، وقبل ذلك شارك في مهرجان نيويورك الدولي لصناع الأفلام كما فاز بـالجائزة البرونزية في مهرجان إشبيلية للفيلم المستقل.

رجل الخشب ينتمى إلى الفنتازيا، وتبدأ أحداثه مع رجل الخشب (دمية بحجم الإنسان مصنوعة من الخشب) يُجبر على ترك موطنه في الغابة، تتقاطع أقداره مع عدة شخصيات ليرسم لنا خلال رحلته صورة من عقل وقلب كل من أجبروا على ترك أوطانهم.

وكان مشروع الفيلم قد فاز بجائزة لجنة التحكيم في ملتقى القاهرة السينمائي ودعم من مؤسسة الدوحة للأفلام. رجل الخشبمن تأليف وإخراج وإنتاج وتصوير قتيبة الجنابي، وبطولة هنا هيفتر وميهالي بالكو٬ بالاشتراك مع رجل الخشب.

ومونتاج هيو ويليامز وهندسة صوت رنا عيد وموسيقى نديم مشلاوي. وحصل على دعم من وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية،وتتولى MAD Solutionsمهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

أحدث التدوينات

Thank you @AysProPlugins for mentioning Eventin as one of the best WordPress Calendar Plugins. We are deeply honore… https://t.co/H21HHlsqjS
RT @arraytics: Get ready to streamline your 🤫 process with the newest 🤔 plugin for WordPress. Stay tuned for the official launch. #EaseOf…
Thinking about designing your restaurant's website on your own? 🤔Well, look no further.  😀💡 Check out our blog to… https://t.co/hvwCPkeTRM
Follow Themewinter on Twitter