تشرين2/نوفمبر 30, 2022

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

فائزة الشعانبي تكشف خلال ندوة صحفية اهم مستجدات الدورة 16 للصالون الدولي للموارد البشرية.

By تشرين1/أكتوير 21, 2022 1059

انعقدت صباح اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022، بأحد النزل بالعاصمة ندوة صحفية اين تم الإعلان عن جديد الدورة 16 للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية. وذلك بحضور السيدة زينب عطية الرئيسة الشرفية للمعرض والسيدة فائزة الشعانبي منظمة الصالون والسيدة خولة بن منصور الأستاذة الجامعية في إدارة الاعمال وكعضو في اللجنة العلمية.

افادت، فائزة الشعانبي، منظمة الصالون أنه من المتوقع خلال هذه الدورة السادسة عشر التي ستمتد على مدى يومي 1 و2 مارس 2023، ان يرتفع عدد العارضين من الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات، كمجال التسويق والاتصال وتكنولوجيا المعلومات والاستشارات الإدارية او التوظيف والتعلم الرقمي والبنوك وشركات التامين التأمين صناعة مؤسسات الإقراض الصغرى. واكدت من جهتها السيدة زينب عطية الرئيسة الشرفية للصالون وعضو الهيئة العلمية ان الصالون يحتوي علي برنامج علمي مميز ومواكب لمتطلبات سوق الشغل و يلبي حاجيات المؤسسة اليوم.

وأضافت الأستاذة خولة بن منصور ان ما يميز دورات هذا الصالون هو التنوع والتجديد، حيث تتضمن دورة مارس 2023 فضاء جديد خاص بالشركات الناشئة.وايضا فضاء خصص للشباب لاستطلاع الراي من ناحية و لتجميع اكبر قدر ممكن من السيرة الذاتية للباحثين عن التربصات او فرص الشغل .

هو فضاء جديد خاص بالشباب انطلقت تجربته في الدورة الماضية وسجل اقبالا هاما حيث وقع التوصل الي أكثر من 300 سيرة ذاتية كتبت وتمت مراجعتها في اطار الصالون.

اذ يقوم هذا الفضاء بتأطير الشباب وتوجيههم بهدف مساعدتهم على المبادرة كأول خطوة في الحياة العملية وتكوينهم في كل ما يتعلق بمقابلة العمل والسيرة الذاتية، مؤكدة المحافظة علي وجود فضاء يتضمن نقاشات مع مديري الموارد البشرية، إلى جانب تقديم أحدث الأساليب والتقنيات لتقديم سيرة ذاتية حيث ستعاد تجربة صياغة سيرة ذاتية مصورة كما حدث في السنة الماضية.

وأضافت فائزة الشعانبي منظمة الصالون أن اختيار شعار هذه الدورة 16” البحث عن فهوم المهارات لشركات الغد”، ليس اعتباطيا بل هو سعي الي التعرف علي أحدث التقنيات والآليات التي بإمكانها مساعدة المؤسسات في القطاعين العام والخاص لتكون في تنافس مع بقية الشركات على المستوى العالمي في جميع الميادين سواء كانت الصناعية أو الاي تي والتكوين والتشغيل.

وأشارت في ذات السياق علي وجود عنصر قار في المعرض يتمثل في الانتدابات، حيث يتم مسبقا نشر إعلانات مجانية عبر شبكات التواصل الاجتماعي لطلبات الشركات العارضة من حيث الاختصاصات والاصناف والمهارات والمهن المطلوبة للباحثين عن وهي فرصة لتمكينهم من اتخاذ الخطوة الأولى في الحياة العملية ويقع الاتصال بالشركة خلال انعقاد الصالون.

وفي حتام الندوة اكدت علي ان هذه الدورة تطمح الي تجاوز عدد العارضين الذي تحقق خلال السنة الفارطة حيث بلغ 60 عارضا موضحة انه تم التواصل مع اكثر من 100 عارض في انتظار غلق القائمة النهائية .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

أحدث التدوينات

We're in a race against the time guys! 🕛 Today is the last day. Hurry up, follow the link below 👇, grab your walle… https://t.co/BhXHbyPdcy
2 Days to go! ⏲️⏲️ If you miss it, you'll regret it! 🏃 Hurry up and follow the link below 👇 to avail for the bes… https://t.co/1fhaHAui14
No need for separate #certificate_builder if you've got #Eventin. Give your students their well deserved certific… https://t.co/WX7d9gDNui
Follow Themewinter on Twitter