شباط/فبراير 08, 2023

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليوم في قاعة الكوليزي:العرض الأول للفيلم الكوميدي التونسي "سبق الخير"

By كانون2/يناير 24, 2023 2

تحتضن قاعة الكوليزي بالعاصمة يوم الثلاثاء 24, جانفي العرض الأول للفيلم التونسي الجديد “سبق الخير”، وهو من بطولة كل من كمال التواتي ورشا بن معاوية و لطفي العبدلي وكريم الغربي.

الفيلم من النوع الكوميدي وهو من إخراج قيس شقير وسيناريو باديس السافي و زين العابدين المستوري واحمد الصيد وقيس شقير ومن انتاج مجمع الڨوبنطيني .

كما يشارك في هذا العمل الجديد كل من كوثر بالحاج و ورياض النهدي وفاطمة بن سعيدان مع ظهور مميز للاعلامي عبد الرزاق الشابي.

وحسب الاعلان التشويقي للفيلم الجديد فإن الممثل كمال التواتي سيتقمص دور رئيس الحكومة وهو ما سيجعله في مواجهة مطالب الشباب (لطفي العبدلي وكريم الغربي).

ولأول مرة سنشاهد في سبق الخير فيلما عائليا بإمتياز يجمع بين الحركة والاثارة والمغامرة والكوميديا وتم اعتماد تقنيات عصرية ومؤثرات خاصة في انجاز العمل.

وتنطلق قاعات السينما التونسية في عرض الفيلم الحدث سبق الخير بداية من يوم غد الاربعاء 25 جانفي 2023.

أحدث التدوينات

Thank you @AysProPlugins for mentioning Eventin as one of the best WordPress Calendar Plugins. We are deeply honore… https://t.co/H21HHlsqjS
RT @arraytics: Get ready to streamline your 🤫 process with the newest 🤔 plugin for WordPress. Stay tuned for the official launch. #EaseOf…
Thinking about designing your restaurant's website on your own? 🤔Well, look no further.  😀💡 Check out our blog to… https://t.co/hvwCPkeTRM
Follow Themewinter on Twitter